الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طنطا في ضيافة بيراميدز اليوم ..وال3 نقاط هدف الفريقين

طنطا
طنطا

في السادسة والنصف مساء اليوم الاثنين يلعب أبناء السيد البدوي في ضيافة بيراميدز على إستاد الدفاع الجوى في افتتاح الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري، وكان أخر ظهور لبيراميدز في المسابقة المحلية شهد فوزاً على انبي بهدف دون رد في 11 مارس الماضي، فيما تعادل طنطا مع وادي دجلة سلبياً في أخر ظهور قبل توقف المسابقة بسبب جائحة كورونا.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن خاض 18 مباراة فاز في 9 وتعادل في 5 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً ، فيما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً.

ويسعى الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز لمواصلة الزحف نحو المركز الثاني في المسابقة والمؤهل للمشاركة في دوري الأبطال الأفريقي وسط صراع محتدم مع الزمالك والمقاولون العرب ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام طنطا مكون من :" مهدي سليمان ، علي جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، عمر جابر، أحمد توفيق، محمود حمادة، محمد فاروق، ابراهيم حسن، عبد الله السعيد ، ايريك تراوري".

في المقابل يأمل أيمن المزين المدير الفني لطنطا في خطف النقاط الثلاث بعد فترة الاعداد القوية التي خاضها خلال فترة التوقف لبداية خطة الهروب من صراع الهبوط للقسم الثانى ، ويبدو التشكيل المتوقع لطنطا أمام بيراميدز مكون من :"علي فرج ، أحمد سالم صافي، سليمان عبدربه "كابتن الفريق"، محمد حسام الشرخة، إيهاب سمير ، حسام غالي، محمد أسعد، الكيني جون أفيري، حسين فيصل، محمد ماجد أنوش ، إسلام فؤاد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.