الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مهلة دورتموند لمانشستر يونايتد لضم سانشو تنتهي بعد ساعات

جادون سانشو
جادون سانشو

يخشي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الساعات المقبلة، خطر خسارة صفقة ضم جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد، أمامه عدة ساعات قليلة فقط، من أجل الموافقة على طلبات بوروسيا دورتموند، للحصول على خدمات جادون سانشو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بوروسيا دورتموند، يرغب في بيع سانشو، إلى يونايتد، مقابل 108 ملايين استرليني، ويصر دورتموند، على إيقاف عملية النقل، إذا توجه اللاعب مع الفريق إلى المعسكر التدريبي في سويسرا.

وتابعت الصحيفة، أن الخلاف بين الناديين يكمن في تقييم سانشو، من جانب مانشستر يونايتد، حيث يبحث المانيو عن شراء اللاعب مقابل سعر مخفض بسبب المناخ المالي الذي تضرر من جراء أزمة كورونا.

ويسافر بوروسيا دورتموند، إلى سويسرا، اليوم الاثنين، لبدء المعسكر التحضيري استعدادا للموسم الجديد، حيث أعلن النادي قائمة الفريق المسافرة إلى سويسرا.

ويتواجد في قائمة أسود الفيستيفال، جادون سانشو، أبرز لاعبي الفريق، على الرغم من ارتباطه بالرحيل عن بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية، والانضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.