الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:02 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اختيار جامعة بدر بين أكبر 10 جامعات مصرية في اتحاد تكساس الدولي لتدريب الكوادر التعليمية

د. مصطفي كمال
د. مصطفي كمال

أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر، أنه تم اختيار جامعة بدر من بينابين المصرية المشاركة فى اتحاد تكساس الدولى "TIEC" الذى يهدف إلى تدريب كوادر تعليمية عن بُعد بكليات "التمريض" فى جامعات جمهورية مصر العربية بتعاون وإشراف "وزارة التعليم العالى والبحث العلمى".

أضاف رئيس جامعة بدر، أن جامعة بدر واحدة من 10 جامعات مصرية وهى: "القاهرة، عين شمس، حلوان، الإسماعيلية، الإسكندرية، طنطا، المنوفية، أسيوط، سوهاج"، وهذه الجامعات التى تم اعتمادها من قبل اتحاد تكساس الدولى "TIEC"، لتطوير أنشطة التدريس والبحث ذات المنفعة المشتركة لكل من المؤسسين؛ مما يساعد على تخريج طالب يتمتع بكفاءة عالية يسهم فى بناء المجتمع المحلى والدولى.

أشار الدكتور مصطفى كمال، أن من ضمن بروتوكول التعاون بين الجامعة واتحاد تكساس الدولى "TIEC"، تطوير قدرات هيئة التدريس والمعلمين والطلاب على التنقل بين المؤسستين وتبادل المعلومات.. كاشفاً عن أن من ضمن التعاون تعزيز المشاريع الرامية إلى تطوير أساليب التقييم التعليمى ومواءمة المناهج الدراسية، وتشجيع النقاش ونقل الخبرات فى جميع المجالات ذات المنفعة المتبادلة للجامعة والاتحاد، وذلك فى إطار الاستراتيجية التى وضعتها قيادات الجامعة؛ لتمضى قدماً نحو تحقيق هدفها للمنافسة فى التصنيفات الدولية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.