الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:14 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تخفيض رسوم استخراج تصاريح العمل للعمالة الوافدة بالأردن حتي 30 سبتمبر المقبل

عبدالله الثاني ملك الأردن
عبدالله الثاني ملك الأردن

قررت وزارة العمل الأردنية تمديد فترة تخفيض رسوم استخراج تصريح العمل داخل القطاع الزراعي بمقدار 200 دينار عن كل تصريح خلال الفترة من أول أغسطس وحتي 30 سبتمبر المقبل ، بهدف تنظيم سوق العمل الداخلي والتخفيف على أصحاب العمل والعمالة الوافدة.

وأضاف أن وزير العمل الأردني قرر تخفيض قيمة غرامة التأخير داخل القطاع الزراعي في حالة تجديد تصريح العمل أو إصدار تصريح عمل تغيير صاحب العمل للعمالة الوافدة لتصبح الغرامة 100 دينار بدلا من 200 دينار ، وذلك عن كل تصريح خلال الفترة المشار إليها.

وكشف الملحق العمالي طلعت السيد بعمان في تقرير لوزير القوي العاملة محمد سعفان،أن هذه القرارات تعتبر ذات أثر إيجابي على العمالة المصرية، وخاصة أن نسبة كبيرة منها تتركز بالقطاع الزراعي حيث ستستفيد شريحة كبيرة من تلك التخفيضات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة