الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة الكندوز بـ 340 .. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصطفى حفناوي مات.. ما لا تعرفه عن اليوتيوبر الذي أبكى رحيله نجوم الوسط الفني ورواد السويشال ميديا

مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

رحل منذ قليل، اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، بعد صراع تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب إصابته بجلطة في المخ مكث على أثرها عدة أيام داخل إحدى المستشفيات بالقاهرة.

وتلقى الوسط الفني ورواد السويشال ميديا خبر وفاة مصطفى حفناوي بالحزن والأسى، ونشر العديد من نجوم الفن خبر الوفاة عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وكتبت الفنانة مي كساب، عبر حسابه على "إنستجرام": "شخص طيب ومحبوب من كل أصحابه، إنا لله وإنا إليه راجعون.. مصطفى حفناوي في ذمة الله".

ووضع الفنان محمد أنور "نجم مسرح مصر" صورته عبر "فيسبوك" وقال: "لا حول ولا قوة إلا بالله، مصطفى حفناوي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا مصطفى ويصبر أهلك ويدخلك فسيح جناته".

ونعى الفنان محمد ثروت "حفناوي" وكتب عبر صفحته على "فيسبوك": "ربنا يغفر له ويصبر أهله وأحبابه، البقاء لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله".

أما الإعلامي عمرو الليثي فكتب: "رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي، واسكنه فسيح جناته والهم اسرته الصبر".

وقال نجم الجيل تامر حسني قبل رحيل "حفناوي" بيومين عبر "إنستجرام": "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكوا في الإنسانيه ، فعلاً بعد ما شوفته هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله و لكم مثلها عند ربنا أن شاء الله فعلاً حالته خطيره جداً فوق فوق ما تتصوروا و الدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزه من عند ربنا يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء، يلا كلنا ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه و يرجع سليم وبخير".

"الموجز" يرصد أبرز محطات في حياة "معشوق الفنانين" اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي:ـ

ـ من مواليد شهر يناير عام 1995 ، عمره 25 عاماً، درس في جامعة حلوان، حلم حياته أن يصبح ممثلاً أو مخرجاً في الفن.

ـ يعتبر أحد المشاهير البارزين على السويشال ميديا سواء موقع الفديوهات الشهير يوتيوب أو موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث تخطى حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام مليون متابع.

ـ شارك في تقديم العديد من الاعلانات والدعاية لشركات التسويق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ـ يمتلك ما يقرب من أربعة كافيهات مشهوره في مختلف أنحاء مصر واسمها "قهوة طاولة".

ـ حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان إبداع، وجائزة أفضل ممثل على مستوى الجامعات.

ـ اكتشف أزمته الصحية عندما شعر بألم في معدته وكتفه اليمين وتوجه يوم 5 أغسطس 2020 إلى المستشفىى الجوي بالتجمع الخامس، ووفقاً لأصدقائه وأقاربه كان التشخيص الذي أصدره الفريق الطبي هو الإصابة بالتهاب في القولون وتم حجزه لعمل الإشاعات، ولكن ظهرت عليه أعراض جلطة ليؤكد أحد أصدقائه من الأطباء أنه يعاني من جلطة في المخ.

ـ دخل حفناوي في غيبوبة بعد إصابته بشلل نصفي وخضع لأشعة رنين على المخ، ووضح الأشعة انه مصاب بجلطة في المخ وضمور تام في النصف الأيمن للمخ.

ـ كشف دكتور الأشعة إنه لو كان تم اكتشاف الجلطة في وقت قليل لم تكن حالته الصحية وصلت لهذه الدرجة والتشخيص الخاطىء ادى الى اصابته بشلل نصفي مدى الحياة.

ـ رحل عن عالمنا بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة