الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي يخضع للعلاج بمضادات الالتهاب.. تعرف علي السبب 

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، خضع للعلاج في المدينة الرياضية للبارسا اليوم الإثنين، استعدادًا للمواجهة النارية التي يخوضها الفريق الكتالونى أمام نظيره بايرن ميونخ الألمانى، فى الدور ربع النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، فى مدينة لشبونة البرتغالية.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي ذهب إلى المدينة الرياضية اليوم من أجل تلقى العلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مواجهة نابولى التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضى وانتهت بفوز البارسا 3-1 والتأهل إلى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

أضافت الصحيفة أن ميسي تواجد في المدينة الرياضية رغم منه في الوصول للجاهزية بنسبة 100% في المواجهة المصيرية أمام الفريق البافارى، على الرغم من الراحة التي منحها له المدرب كيكى ستيين.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، ذكرت أن كيكي سيتين مدرب برشلونة قرر إعفاء ميسي من تدريبات برشلونة أمس الأحد واليوم الاثنين، بسبب معاناته من كدمة قوية فى الكاحل الأيسر مع تورم دموى بعد تدخل عنيف تعرض له من كاليدو كوليبالى مدافع نابولي.

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي خضع لبرنامج علاجى بمضادات الالتهاب لتقليل الورم الدموى ليكون قادرًا على ارتداء حذائه للتدريب مع رفاقه الفترة المقبلة، استعداداً لمواجهة بايرن ميونخ بربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أنه إذا لم تكن هناك أى انتكاسات أو مضاعفات فى إصابة ميسي، فمن المقرر أن يمارس التدريبات دون مشاكل مع المجموعة بين الثلاثاء أو الأربعاء على أبعد تقدير، وهو ما يؤكد لحاقه بمباراة بايرن ميونخ المرتقبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة