الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يضم لاعب أولمبياكوس اليوناني رسميًا

كوستاس تسيميكاس
كوستاس تسيميكاس

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن أولى صفقاته الصيفية، بضم الظهير الإيسر اليوناني، كوستاس تسيميكاس، قادما من فريق أولمبياكوس، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعقد طويل الأمد، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة.
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن صفقة كوستاس تسيميكاس، صاحب الـ24 عاما، كلفت خزينة ليفربول، مبلغ 13 مليون يورو.
وقال تسيميكاس، في تصريحات للموقع الرسمي للنادى الإنجليزي،:" سعيد جدا، وفخور لوجودي هنا، بالنسبة لي ليفربول هو أكبر ناد في العالم، وسأبذل قصارى جهدي مع الفريق".
أضاف لاعب الريدز الجديد، قائلا:"أعشق الدوري الإنجليزي، وأشاهده على التلفزيون، وكان حلمًا لى عندما كنت صغيراً، أن أتى للعب في هذا الدوري".
تابع قائلا:" أريد تحقيق أهداف النادى، من خلال الفوز بالدوري مرة أخرى، وكذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا".
وظهر تسيميكاس، لأول مرة مع فريق أولمبياكوس في ديسمبر 2015 وخاض مع الفريق اليوناني، 86 مباراة في جميع المسابقات.
جدير بالذكر أن، ليفربول، نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر في تاريخه، والأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.