الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المزين: خبرات عبد الله السعيد أكبر من أى لاعب

أيمن المزين
أيمن المزين

قال أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا إن فريقه واجه فريقا قويا يستعد مبكرا وكانت هناك نقطة تحول تمثلت في ضياع أول ركلة جزاء بشكل غريب، موضحا أن فريقه ظهر تائها في أول الدقائق ولكن الأمور تغيرت وسيناريو مكرر مثل لقاء الأهلي.

المدرب أوضح أن الأداء من الطبيعي أن يظهر بشكل متواضع والظهور بمستوى ضعيف بعد ٣ أشهر توقف ثم إعداد لمدة شهر واحد فقط ومع توالي اللقاءات سيتحسن المستوى كثيرا.

المدرب قال:" لا أجد تفسيرا لما يحدث من الانهيار في اللقاءات بعد الظهور بمستوى جيد في أغلب الفترات وطالبت اللاعبين عدم الرهبة من بيراميدز القوي واللعب بدون خوف أمامه ومحاولة خطف المباراة".

أضاف:" إسلام فؤاد هو اللاعب رقم ١ في ركلات الجزاء بعد عبد الرحمن الدح المصاب ورغم ذلك أضاع في اللقاء رغم تميزه في التدريبا، كنت أتمنى نتيجة إيجابية ولكن الأداء اختلف ولدينا مواجهة صعبة امام الحدود ومطالبون بالفوز لأت الحدود في مركز قريب من طنطا ولابد من تحقيق نتيحة طبية والخسارة من بيراميدز طبيعية.

تأجيل لقاء الحدود والمصري خارج عن الإرادة والأمور طبيعية، وطالبت لاعبي فريق بعدم ترك مساحة لعبد الله السعيد ولكن خبراته أكبر من أي لاعب وإمكانياته رائعة وتمكن من الهروب من الرقابة وسجل ٣ أهداف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.