×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 04:23 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
الأخبار

الرى تعلن شروط مصر لاستئناف مفاوضات سد النهضة..تعرف عليها

سد النهضة
سد النهضة

أكدت وزارة الرى والموارد المائية فى بيان لها أن مصر شاركت اليوم الإثنين فى الاجتماع الثلاثى الذى ضم السودان وأثيوبيا والخاص بالتفاوض حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبى.

وأعرب الجانب المصرى فى بداية الاجتماع عن الاستعداد لاستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة، التى عُقدت فى 21 يوليو وكذا مخرجات الاجتماع الوزارى يوم 3 أغسطس الجارى، والتى تقضى بالتفاوض حول اتفاق ملزم حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة، وذلك بحسب بيان أصدرته وزارة الرى والموارد المائية

وأفاد البيان أن الجانب السودانى تقدم بطلب لتأجيل الاجتماعات لمدة أسبوع لاستكمال التشاور الداخلى، نظراً للتطورات التى شهدتها المفاوضات فى الآونة الأخيرة والخطابات المتبادلة بين الأطراف المشاركة فى المفاوضات فيما يتعلق بتغيير أجندة التفاوض.

وأشار البيان إلى أنه تم الاتفاق بين وفود الدول الثلاث على رفع الاجتماع لمدة أسبوع على أن يتم التشاور بين الوزراء لتحديد جدول الأعمال ومستوى المشاركة فى الاجتماع القادم.

مصر سد النهضة السودان إثيوبيا

مواقيت الصلاة

السبت 04:23 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14