×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 07:20 صـ 2 صفر 1442هـ
نجوم الفن

باشا مصر.. تعرف علي قائمة النجوم الذين سحروا الجمهور بموضة ”الشارب ”

الموجز

عادت من جديد موضة "الشارب" لتسيطر علي نجوم الفن خلال الفترة الماضية فلم يكن أحد يتخيل بأن هذه الموضة ستعود، خاصة أن لسنوات طويلة كانت تصنف على أنها خارج الموضة، ولكن أعتمد عليها عدد كبير من نجوم الفن خلال الفترة الماضية وهذا ما ستتحدث عنه "الموجز" خلال السطور المقبلة.

البداية مع الفنان أحمد فهمي الذي أنضم مؤخراً لنادي الشوارب، حيث ظهر في أكثر من صورة خلال الفترة الماضية بالشارب وذلك بعدما تخلى عن لحيته، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن سبب ذلك خاصة أن فهمي لم يفعلها من قبل، ورجح البعض أن يكون السبب هو عمل فني يتطلب هذا المظهر.

حيث نجد أن أحمد فهمي لم يظهر بالشارب في أي عمل فني من قبل، سوى في إحدى حلقات مسلسل ريح المدام والذي عرض في رمضان ٢٠١٧، حينما قدم شخصية مطرب الكباريهات.

اقرأ أيضاً

هذا بالإضافة إلى الفنان أمير كرارة الذي يعتبر من أبرز الفنانين الذي ظهر "بلوك الشارب" حيث ظهر بالذقن من خلال عدد من أعمال درامية قبل أن يقرر التخلي عن ذلك اللوك، ويظهر بالشنب فقط، من خلال تجسيده لشخصية الضابط سليم الأنصاري، في مسلسل "كلبش" الذي عرض في موسمي رمضان ٢٠١٧، ٢٠١٨، ويبدو أن النجاح الذي حققه كرارة في مسلسل "كلبش" دفعه للحفاظ على الشنب الذي اشتهر به في الآونة الأخيرة، لكنه تخلي عنه بسبب مسلسل "الاختيار" الذي عرض علي الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام.

كما طل الفنان تامر حسني علي جمهوره بشكل مختلف تمامًا عن الذي اعتاد الظهور به خلال السنوات الماضية، وذلك من خلال فيلم "البدلة"، حيث ظهر تامر للمرة الأولى بشارب كبير بعدما قام بإزالة اللحية الصغيرة التي كان دائماً يرخيها، وقدم في الفيلم دور ضابط بجهاز الشرطة وهو العمل الذي يُمنع فيه ترك اللحية.

ونجد أن الفنان محمد رمضان لجأ إلى الوسيلة الشائعة والأسهل وهي "الشارب" لإبراز شخصية الضابط الجاد، في أحداث مسلسل "نسر الصعيد" بل إن شاربه الذي استخدمه صورة طبق الأصل من شارب النجم الراحل أحمد زكي في أحداث فيلم "زوجة رجل مهم"، الذي جسد فيه دور الضابط أيضًا، مما عرضه للكثير من الإنتقاد بسبب تقليده للنمر الأسود.

ونختتم بالفنان خالد النبوي الذي ظهر بالشارب من خلال تجسيده لشخصية الضابط محمود عبدالظاهر في مسلسل "واحة الغروب" الذي تم عرضه في موسم رمضان لعام ٢٠١٧، حيث دارت أحداثه وقت الثورة العرابية ودخول الإنجليز مصر، كما ظهر النبوي وقتها في العديد من البرامج والمناسبات الفنية بالشنب ولكنه تخلي عنه بعد ذلك بسبب أعماله الفنية الجديدة.

أمير كرارة محمد رمضان خالد النبوي تامر حسني أحمد فهمي

مواقيت الصلاة

الأحد 07:20 صـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12