الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير: عبد الله السعيد رونالدو الكرة المصري.. لاعب غير طبيعي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أبدى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إعجابه بقدرات عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، والذي سجل ثلاثية فريقه أمس في المباراة التي جمعته بطنطا في الدوري المصري.
وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية " عبد الله السعيد هو رونالدو الكرة المصرية فهو لاعب مش طبيعي".
وتابع شوبير "عبد الله السعيد وصل لهدفه رقم 107 وبكده قدر يتخطى رقم أبو تريكة ويتساوى مع أحمد الكأس وهو الآن على بعد هدفين ليتساوى مع الخطيب".
وأكد شوبير أن عبد الله السعيد يستطيع تسجيل العديد من الأهداف الفترة القادمة تجعله يتقدم بمراكز متقدمة في ترتيب نادي المائة.
ويتصدر ترتيب أعضاء نادي المائة المصري الراحل حسن الشاذلي، أسطورة نادي الترسانة، برصيد 173 هدفاً، وحسام حسن في المركز الثاني برصيد 168 هدفاً، والسيد الضظوي ثالثاً برصيد 127 هدفاً ومصطفى رياض في المركز الرابع برصيد 122 هدف، ومحمود الخطيب خامساً برصيد 109 هدف، ويتقاسم المركز السادس كلاً من أحمد الكأس وعبد الله السعيد برصيد 107 هدفاً، ومحمد أبو تريكة في المركز السابع برصيد 106 هدف، وجمال عبد الحميد في المركز الثامن والأخير برصيد 101 هدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.