الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:10 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد فضل: من ليس له تاريخ وماضى ليس له حاضر ومستقبل

محمد فضل
محمد فضل

أوضح محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن فكرة إنشاء جائزة نادى المائة legend’s club 100+ وتكريم اللاعب عبد الله السعيد بجائزة نادي المائة هي بداية لتكريم نجومنا العظام الذين سطروا تاريخ الكرة المصرية من هو على قيد الحياة ومن توفاهم الله وترك ذكرى وتاريخ طويل في الكرة المصرية.

وأكد فضل علي فكرة تقدير الرموز، حيث قال أن من ليس له تاريخ وماضى ليس له حاضر ومستقبل، ونحن نحترم رموزنا جيدا ونقدرهم واردف في ذلك النقطة مختتما "شكرا لاساطيرنا العظام، شكرا لكل من ساهم فى صنع تاريخ للرياضة المصرية وخصوصا كرة القدم".

وكانت قد صرحت اللجنة الخماسية قبل تسليم اللاعب عبد الله السعيد الجائزة قبل مباراة طنطا أن جميع اساطيرنا سوف يتم تكريمهم فى حدث يليق بهم قريبا.

وتضم قائمة اللاعبون المتوجدون في نادي المائة كل من :
1-- حسن الشاذلى - 173 هدفا.

2- حسام حسن - 168 هدفا.

3- السيد الضظوى - 127 هدفا.

4- مصطفى رياض - 122 هدفا.

5- محمود الخطيب - 109 هدفا.

6- أحمد الكاس - 107 هدفا.

7- عبد الله السعيد 107 هدفا حتى الان.

8 ـ محمد ابو تريكة 106 هدفاً.

9- جمال عبدالحميد - 101 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.