الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الظاهر السقا: أشكر كل من ساندني ودعمني.. وربنا يحميكم من الفيروس

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

وجّه عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي للنادي المصري البورسعيدي، رسالة لمتابعيه عبر خاصية القصة ببرنامج الرسائل القصيرة "واتس آب"، حيث حرص على شكرهم لوقوفهم بجانبه ومساندته في محنته بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وقال عبد الظاهر السقا " أنا والله بحمد ربنا حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه لأني شوفت كمية حب بقالي يومين عمري ماشوفته حتى وأنا بلعب، وبكرر أسفي للناس إللى مش قادر أرد عليهم وأشكرهم وربنا يحميكم من هذا الفيروس".

وكان عبد الظاهر السقا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا والتي وصل إجمالي عدد المصابون به في صفوف المصري البورسعيدي إلى 21 حالة.

و أبلغت اللجنة الخماسية، المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، النادي المصري بموعد خضوع لاعبيه لمسحة طبية جديدة استعداداً لمباراة الاسماعيلي المقرر إقامتها الجمعة المقبل بإستاد برج العرب في السادسة والنصف مساءً في إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو المصري البورسعيدي لمسحة طبية غداً الأربعاء للكشف عن إصابات بفيروس كورونا استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقرر لها الجمعة المقبل.

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة مسحة الغد يوم الخميس المقبل قبل 24 ساعة من ديربي القنال، حيث قرر اتحاد الكرة خضوع الفرق وطاقم التحكيم لأي مباراة قبل موعدها بـ48 ساعة وتظهر النتيجة قبل 24 ساعة من موعد انطلاقها للوقوف على عدد الحالات المصابة بالفيروس اللعين ومن ثم تحديد لعب المباراة واستبعاد المصابين أم تأجيل المباراة لوقت لاحق.

وكان اتحاد الكرة قد حدد 10 إصابات بفيروس كورونا في الفريق الواحد كحد أدنى لتأجيل المباريات حفاظاً على صحة اللاعبين وللحد من انتشار الفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.