الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصيلحي يكشف خطة الاتحاد في ”الميركاتو” الصيفي

مصيلحي
مصيلحي

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، موقف الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف من الصفقات الجديدة.

وقال مصيلحي في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر:"ارتبط بعلاقات قوية مع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وسألته سؤال واضح في وجود أمير توفيق مدير التعاقدات، عن إمكانية بعض اللاعبين مثل ( حسين السيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ) وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك جلسة لحسم الصفقات".

وواصل:" الفريق يسير بشكل جيد في قطاع كرة القدم، ولدينا خطة واضحة للتدعيم في الموسم المقبل، وأتمنى ضم صالح جمعة، ولكن الأمر بالطبع يرجع للجهاز الفني".

وحول موقف شريف إكرامي، قال:" من أبرز حراس المرمى في مصر، ولكن لم يحدث أي مفاوضات معه مطلقا، وانضمامه لأي نادٍ بما فيهم الاتحاد يمثل إضافة كبيرة".

وتابع:" حصل اجتماع مع اللاعبين في المعسكر قبل لقاء الزمالك، وأحمد رفعت وسيسيه إضافة أي نادٍ، نتفاوض مع مرتضى منصور".

وأضاف:" الزمالك طلب التعاقد مع أحد لاعبي كرة السلة، وهناك تواصل دائم، نسعى لشراء عقد الثنائي بصفة نهائية، وليس على سبيل الإعارة، ووجهة نظر الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف بالتأكيد ستحسم الموقف".

وواصل:" لدينا قوام فريق 29 لاعب، نضم ثنائي فقط بالإعارة من الزمالك، وهناك أيمن غباشي من النجوم، ولكن لدينا بند بأحقية الشراء".

وأكمل:" الأهلي والزمالك يقومان بوضع بند للاعبين المعارين لمنعهم من المشاركة أمامهم في المباريات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.