الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مش هتصدق.. كيت ميدلتون ترتدى أقراطًا بـ 62 جنيهًا فقط

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، لقطات مصورة للأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، خلال ارتدائها أقراطًا بسعر رخيص للغاية، وذلك من أجل دعمها للأعمال التجارية المحلية، والماركات المحلية الصغيرة.

وترتدي كيت زوج من الأقراط من قبل مصممة مجوهرات من ويلز، حيث قامت هي والأمير وليام بسلسلة من الزيارات في البلاد، واختارت كيت ميدلتون، 38 عامًا، أقراطا بشكل أطواق المطلية بالذهب عيار 18، بقيمة 62 جنيه إسترليني والتي صممتها المصممة هايلي جونز لعلامتها التجارية Spells of Love ، وذلك خلال زيارتها لجزيرة بارى، وكارديف، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

والأمر اللافت للنظر بأنها قامت من قبل بإعادة تدوير ثوب من تصميم Emilia Wickstead باللون الأبيض لهذه المناسبة، حيث نسقت شعرها فى شكل موجات كلاسيكية ، ووضعت شعرها خلف أذنيها لتكشف عن الأقراط المتدلية.

وتوصف العلامة التجارية على الإنترنت بأنها صناعة قطع بمزيج من "التأثير الأنثوي البوهيمي" و "الجمال الحديث"، مع التركيز على "الإنتاج الأخلاقي".

هذا وتمكنت من ارتداء فستانا أبيض، مزينا بزهور باللون البينك، وبه حزام فى الوسط، ويتميز بأكمام طويلة، واعتمدت تنسيق شعرها فى شكل موجات كلاسيكية، وظهرت أنيقة وعملية فى آن واحد.

وفى إحدى الصور التى نشرتها ديلى ميل ظهرت كيت مرتدية كمامة للوجه، ونسقتها بشكل لطيف مع ثوبها المميز، إذ ارتدت كمامة مزينة ومنقوشة وبدرجة قريبة من لون الزهور فى ثوبها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.