الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

في أولى قراراته لبناء فريق جديد.. بيرلو يقرر الاستغناء عن آرون رامزي

آرون رامزي
آرون رامزي

أفادت تقارير إنجليزية عدم رغبة أندريه بيرلو، المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس، في استمرار الويلزي آرون رامزي، لاعب وسط الفريق، في صفوف السيدة العجوز الموسم المقبل.
وذكر الحساب الرسمي لـ "BBC SPORT" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن بيرلو أبلغ إدارة اليوفي رسمياً في عدم رغبته ببقاء اللاعب الويلزي في صفوف الفريق لعدم تماشي إمكانياته مع فكر وفلسفة بيرلو الوليدة والكفيلة ببناء فريق جديد ليوفنتوس قادراً على المنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وشارك آرون رمزي هذا الموسم بالدوري الإيطالي خلال 24 مباراة سجل 3 أهداف فقط وصنع هدف وحيد، ومن المقرر أن تفتح إدارة يوفنتوس الطريق أمام الأندية التي تريد الحصول على خدمات اللاعب.
وكان فريق يوفنتوس قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا عقب الخروج على يد فريق ليون الفرنسي في دور الـ 16 الأمر الذي اضطر إدارة النادي لإقالة ماوريسيو ساري وتعيين أندريه بيرلو بدلاً منه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.