الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:05 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انتهاء إعارته لريال مدريد.. أريولا يقترب من الدوري الإنجليزي

ألفونس أريولا
ألفونس أريولا

كشفت تقارير إنجليزية عن اقتراب ألفونس أريولا، حارس مرمى باريس سان جيرمان والذي انتهت إعارته اليوم لصفوف ريال مدريد، من الانضمام لصفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وذكرت التقارير أن ألفونس أريولا قام بشراء منزل في لندن وهو الأمر الذي يقربه بشدة من الانتقال إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن تشيلسي يعد أقرب وجهات الحارس الفرنسي خاصةً وأن إدارة البلوز تريد الاستغناء عن الحارس الأساسي للفريق كيبا أريزابالاجا بعد الأداء السيئ الذي ظهر به مؤخراً.

كما دخل أرسنال في دائرة الاحتمالات، حيث أرجعت الصحف الإنجليزية سبب احتمال توقيع أريولا لأرسنال ليكون بديلاً قوياً لإيميليانو مارتينيز خاصةً بعد إصابة الحارس الأساسي للجانرز بيرند لينو في الركبة.

و أعلن فريق ريال مدريد انتهاء فترة إعارة ألفونس أريولا، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان، مع الملكي وكذلك توجيه الشكر له في بيان نشره الموقع الرسمي للميرنجي.

وقال ريال مدريد في البيان " نشكر ألفوس أريولا على احترافه وتفانيه وسلوكه المثالي هذا الموسم ونتمنى له كل التوفيق فيما هو قادم".

وتابع البيان "كما نود أن نشكر إدارة باريس سان جيرمان على فرصة لعب حارس مرمى مثل ألفونس أريولا في صفوف ريال مدريد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.