الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تنبيه مهم للمعلمين المرشحين للترقي

الأكاديمية المهنية للمعلمين
الأكاديمية المهنية للمعلمين

أتاحت الأكاديمية المهنية للمعلمين منصة المعلم للتدريب عن بعد للمعلمين الذين قاموا بحجز ميعاد التدريب حتى 30 سبتمبر 2020 فقط.

وأشارت إلي أنه يمكن الآن للمعلمين الذين حجزوا ميعاد التدريب حتى 30/9/2020 فقط الدخول علي المنصة واجراء التدريب في أى يوم دون انتظار ميعاد حجزهم ، لافتا الي أنه علي المعلمين الذين قاموا بحجز موعد تدريب بعد هذا الموعد انتظار تعليمات آخري.

ونوهت الي أنت من قام بحجز تدريب الترقي بالملحق بدء من تاريخ 1 يوليو يتاح لهم التدريب في المواعيد التي حجزوا بها.

وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين بضرورة قراءة الارشادات والتعليمات الموجودة علي المنصة قبل اجراء التدريب لسهولة التعامل مع المنصة.

وأهابت الأكاديمية المهنية بالمعلمين بعدم الدخول في غير مواعيد الحجز المحددة ، أو محاولة الدخول في غير توقيتات المحافظات المحددة تفاديا لعدم حدوث حجب للمعلم الذي يحاول الدخول في غير موعد حجزه أو المواعيد المشار اليها من المنصة عند تكرار محاولة الدخول في غير موعده أو توقيت المحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.