الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد وصول التذاكر لـ23 ألف .. حفلة آمال ماهر تبث مباشرة عبر القنوات التلفزيونية لقاء المصير .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية بالتوقيت الصيفي مدحت العدل لـ ياسمين صبري: أهتمي بـ التمثيل أكتر من الشكل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء

بالأسماء والأرقام.. هؤلاء تقاضوا أعلى أجر في 2020

قامت صحيفة "فوربس" بنشر قائمة الممثلين الأعلى أجرا في العالم لعام 2020، والتي تصدرها الممثل دواين جونسون الملقب بـ"ذا روك"، بفضل صفقة خيالية من منصة نيتفلكس، وعقد رعاية ضخم من شركة رياضية، وهذا ما نرصده في التقرير التالي..

البداية مع دوين جونسون "ذا روك" والذي يحصل على "87.5 مليون دولار سنويا"، فـ للعام الثاني على التوالي يتصدر المصارع السابق "ذا روك" قائمة أغنى الممثلين، واقترب من 90 مليون دولار، بفضل شعبيته الجارفة التي تدفع شركات الإنتاج لدفع مبالغ طائلة للتعاقد معه، بالإضافة لعقد رياضي مع شركة "أندر أرمور".

وفي المرتبة الثانية يأتي راين رينولدز، ويتقاضى "71.5 مليون دولار سنويا"، حيث حصد الممثل الكندي عشرات الملايين بفضل أفلامه على منصة نيتفلكس.

والثالث في القائمة هو مارك والبيرج، والذي يحصل على "58 مليون دولار سنويا"، حيث نجح والبيرج بالعودة بقوة للساحة غبر فيلم أنتجته منصة نتفليكس، ولاقى رواجا كبيرا، كما أدخل الملايين بإنتاجه لعدد من المسلسلات الوثائقية.

وفي المركز الرابع يأتي بين أفليك بـ"55 مليون دولار سنويا"، حيث عاد أفليك للسينما عن طريق فلمين أعادته لقائمة المليونيرات.

ويأتي فين ديزل في المركز الخامس بـ "54 مليون دولار سنويا"، فالنجم الأميركي الشهير بعضلاته المفتولة، حقق أكثر من 50 مليون دولار هذا العام، بفضل عمله كمنتج لنسخة كارتونية من فيلم "فاست أند فيوريوس" الشهير.

ويحتل أكشاي كومار المركز السادس بأجر "48.5 مليون دولار سنويا"، وأصبح نجم بوليوود هو الهندي الوحيد في القائمة الغنية، بفضل مسلسل ضخم جديد يعمل عليه مع منصة "أمازون"، ولكن دخله يأتي بشكل كبير من عقود الرعاية ومنتجاته الخاصة.

وفي المركز السابع يأتي لين مانويل ميراندا بـ "45.5 مليون دولار سنويا"، ويعتبر الفنان المسرحي ذو الأصول اللاتينية، لين مانويل ميراندا، دخيلا غريبا على القائمة، لكن مسرحيته الخاصة الشهيرة على مسرح برودواي في نيويورك، تم بيعها لشركة ديزني لإنتاجها كفيلم ضخم.

ويأتي ويل سميث في المؤكز الثامن بأجر "44.5 مليون دولار سنويا"، حيث نجح ويل سميث بتحويل حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى طريقة دخل ضخمة، فاستغل منصات سنابشات وإنستجرام ويوتيوب، لإنتاج الفيديوهات والبرامج الحصرية لهم.

ورقم 9 هو آدم ساندلر بـ"41 مليون دولار سنويا"، وذلك بعدما تبنت منصة "نيتفلكس" الممثل الأميركي الكوميدي هذا العام، ووقعت معه عقدا طويل الأمد لإنتاج أفلامه عبر منصتها، وهو ما أدخل له 41 مليون دولار في 2020.

ويأتي جاكي شان في المركز العاشر والأخير برصيد "40 مليون دولار سنويا"، وذلك بالرغم من كبر سنه، حيث لا يزال النجم الصيني-الأميركي يدخل عشرات الملايين في حسابه سنويا، وبالإضافة لدخله من الأفلام، فهو يدخل الملايين من عقود الرعاية والإعلانات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.