الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 04:23 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تزوج سرًا في دبي.. معلومات صادمة عن عروس محمد عساف

محمد عساف وزوجته
محمد عساف وزوجته

تصدر الفنان الشاب محمد عساف جميع محركات البحث وذلك بعدما فاجئ جمهوره ومتابعيه بخبر زفافه من فتاة من خارج الوسط الفني، وبدون أي مقدمات أعلن المنتج قاسم النجار، خبر زواج عساف وذلك من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث هنأه على الزواج معربًا عن سعادته بوجود مناسبة سعيدة في عام ٢٠٢٠، وسط زخم الأحداث السيئة في العالم.

وفور إعلان هذا الخبر ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي إقيم في دبي وسط أجواء عائلية، وأكدت مصادر صحفية أن والدَيْ عساف سافرا من فلسطين إلى دبي، في زيارة لنجلهما ثم جاءت أزمة كورونا، التي منعت عودتهما إلى فلسطين، لذلك أستغل محمد وجودهما وأقام الزفاف الذي اقتصر على عدد من أفراد العائلتين والمقربين من العروسين فقط.

كما ظهر الفنان الفلسطينى في الفيديو المتداول من زفافه وهو يرقص مع عروسته على مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، وبحث قطاع واسع من الجمهور عن معلومات حول عروس عساف، فهي تدعي ريم عودة، ولدت لأب فلسطيني وأم دنماركية ولم تقم في فلسطين لفترات طويلة، حيث عاشت مع والديها لفترة في السعودية، وبعد وفاة والدها انتقلت للعيش في الدنمارك وهي تبلغ من العمر ٢٢ عامًا، كما أنها من خارج الوسط الفني والإعلامي.

وبذلك يصل فارق العمر بين محمد عساف وزوجته إلى تسع سنوات، حيث أن الفنان الشاب سوف يستكمل عامه الـ ٣١ في شهر سبتمبر المقبل، وقرر عساف أن يقيم في دبي بعد الزواج نظراً لطبيعة عمله وحفلاته التي تتطلب حرية في السفر.

وتردد أن هناك قصة حب جمعت كلاً من ريم عودة ومحمد عساف منذ أول لقاء جمعهما العام الماضي في الإمارات، وتعمقت علاقتهما خلال الشهور الماضية حتي أتفق الثنائي علي الزواج.

يذكر أن محمد عساف كان أرتبط سابقاً بالإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، إلا أن علاقتهما لم تدم طويلاً، وعلقت وقتها لينا على سبب فسخ الخطوبة: "عندما تمت خطوبتي كنت أعمل في التلفزيون، وهذا فتح المجال لكلام الناس، ولو لم أكن مقدمة برامج معروفة، ولو لم يكن محمد فناناً مشهوراً، لما التفت أحد إلى موضوع فسخ خطوبتنا".

من جانب آخر أحيا الفنان محمد عساف مؤخراً حفل غنائي ضخم على مسرح المجاز فى إمارة الشارقة، وقدم خلال هذا الحفل الفنى الكبير مجموعة متنوعة من الأغنيات الوطنية والرومانسية كانت البداية بأغنية "بصراحة" التى حققت انتشاراً واسعًا، وتلاها بعدد من الأغنيات والمواويل منها أغنية "الهوارة" ورددها معه جمهوره الحاضر فى مسرح المجاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.