الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:44 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توخيل: هناك ضغوط على نيمار.. وهذا موقف مبابي

توخيل
توخيل

أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، عودة كيليان مبابي، في مباراة أتالانتا، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما سيغيب لاعب الوسط ماركو فيراتي.

وأوضح توخيل، خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء "إذا شارك مبابي في تدريب الليلة، ولم يحدث أي شيء، سيكون مع الفريق في مباراة الغد".

وأقر المدرب بوجود الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يعاني من بعض الآلام العضلية، فيما أقر بغياب فيراتي.

وأضاف "علينا أن نتعامل بصبر مع فيراتي، لم يتدرب الأسبوع الماضي، لم يستطع حتى الركض. بدأ التدريبات أمس فقط".

وتابع "أعتقد أن الوقت قصير لاستعادة فيراتي في نصف النهائي. نواجه حظا سيئا، لقد أصيب في أحد التدريبات. حالته تتحسن حاليا وهذا أمر إيجابي".

كما أكد المدرب أن نيمار دا سيلفا، يعرف جيدا كيف يواجه ضغوط مثل هذه المباريات.

وقال "هناك ضغوط دائمة على نيمار، لا يمكن تخيل حجم هذا الضغط. ولكنه معتاد على هذا، سعداء لأن مبابي سيكون جزءًا من من المجموعة التي ستشارك في المباراة، هناك تفاهم كبير بينه وبين نيمار".

وتابع "نيمار قادر على التعامل مع الضغوط، هو يحب المباريات الحاسمة، أنا مقتنع بأنه سيكون لاعبا حاسما بالنسبة لنا".

وأبرز توخيل، احترامه للخصم بقوله "أتالانتا يلعب بأسلوب متفرد، ويفرض رقابة لصيقة ويهاجم كثيرًا، بسبعة لاعبين في نصف ملعب الخصم، مواجهته ستكون صعبة. الخصم يسجل أهدافا كثيرة".

وأتم "ستكون مباراة قوية، هناك فرص لإيجاد المساحات، نستعد منذ 3 أيام لهذه المباراة الخططية، علينا تطبيق ما قمنا به في التدريبات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.