الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. الترجي يواجه الصفاقسي في قمة الدوري التونسي

الترجي
الترجي

تقام اليوم في الثامنة بتوقيت القاهرة، قمة الدوري التونسي بين فريقى الترجى ونظيره الصفاقسى في كلاسيكو تونس المقرر إقامته على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري التونسي التي عادت مؤخرا بعد توقف عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

يدخل الترجى مواجهة اليوم متربعا على صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات علما بأنه حافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.
ويسعى الترجى لتحقيق الفوز من أجل تعزيز الصدارة والاقتراب خطوة أكبر من حسم لقب الدوري التونسي حيث يتسع الفارق حال حصد الثلاث نقاط إلى 15 نقطة مع صاحب المركز الثانى.
فيما يأتي الصفاقسى في المركز الثانى بفارق 12 نقطة عن الترجى صاحب الصدارة، حيث لا يملك أي فرصة سوى تحقيق الفوز من أجل مواصلة منافسة "باب سويقة" على لقب المسابقة في الموسم الجارى.
وفشل الصفاقسى في تحقيق الفوز بأخر جولتين بالدوري التونسي، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابى أمام اتحاد تطاوين بهدف لكل منهما، ثم تعادل سلبيا مع البنزرتى.
ومن المتوقع أن يبدأ الترجى المباراة بتشكيل يضم كل من: بن شريفية - الشتي - بدران - اليعقوبي - الدربالي - المصراتي - بن غيث - كوليبالي - بن ساحة - مزيان - الخنيسي .
وجاء التشكيل المتوقع للنادي الصفاقسي ، كالتالى: أيمن دحمان – نسيم هنيد – هاني عمامو – محمد بن علي – عزمي غومة – كريس كواكو – وليد القروي – ابراهيما تانديا – أيمن الحرزي – حسام بن علي – زكريا بن شاعة.
وأسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم، مهمة إدارة الكلاسيكو النارى بين الترجى والصفاقسى للحكم الدولي يوسف السرايري.
ومن المقرر أن تقام 4 مباريات أخرى اليوم في نفس الجولة وهى: البنزرتي والنجم الساحلي، شبيبة القيروان والإفريقي، نجم المتلوي وهلال الشابة، اتحاد تطاوين والملعب التونسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.