الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:34 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توخيل يؤكد مشاركة مبابي ضد أتالانتا ولكن كبديل 

مبابي
مبابي

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان من خلال تصريحات لإذاعة "مونتي كارلو" عن جاهزية كيليان مبابى نجم فريقه الشاب لمواجهة أتالانتا المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم في افتتاح مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة لشبونة البرتغالية، والتي يستضيفها ملعب "النور"، ذلك وبعدما تعافى اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس فرنسا أمام سانت إيتيان في يوليو الماضي.

حيث قال توخيل "مبابى سيشارك في نهاية المباراة، بالتأكيد لن يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة وسيكتفى ببضع دقائق فقط".
حيث اوضح انه سيتم مشاركته في اللقاء حيث لم يستطع لعب المباراة بالكامل ،حيث سيكتفي بمشاركته كبديل.
في السياق نفسه، أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على صعوبة مواجهة أتالانتا الإيطالى قائلا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة أمس: "ستكون مباراة صعبة للغاية، هذا أمر مؤكد، نحن فريق قادر على المنافسة ويسعدنا أن نخوض هذه المباراة".

واردف" نحن نستعد لهذه المباراة بأفضل طريقة ممكنة، كما كان الحال ضد بوروسيا دورتموند، يجب أن نبقى مركزين، حتى لو كان الوضع مختلفاً عن العادة"، وتابع "إنها مباراة يتعين عليك فيها بذل كل ما في وسعك لتحقيق نتيجة جيدة".

واتم تصريحاته مختتما: "إيكاردي لاعب مهم للغاية، وهو مندمج بشكل جيد مع المجموعة".

وكان باريس سان جيرمان، قد نجح خلال أخر أسبوعين، فى حصد لقبى كأس فرنسا و كأس الرابطة الفرنسية، على حساب كلا من سانت إيتيان وليون، بجانب تتويجه السابق بلقب الدوري الفرنسي ، فى شهر ابريل الماضى، بعد قرار إلغاءه وعدم استكماله ومنح اللقب للفريق الباريسي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.