الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة الألمانية ترفض عودة الجمهور الموسم القادم 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفض ينس سبان وزير الصحة الألماني الممثل في الحكومة الألمانية خطة رابطة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا" الموضوعة للعودة الجزئية للجمهور تدريجيا في الموسم القادم ،حيث عبر ان ذلك سيرسل إشارة سيئة في الوقت الذي تشهد فيه البلاد تصاعدا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد وهو ما عرف باسم الموجة الثانية من الوباء العالمي.

وغرد سبان على تويتر وذلك بعد نهاية اجتماعه مع وزراء الصحة الإقليميين موضحا أن وجود آلاف المشجعين في الملاعب لا يتماشى مع التطور الحالي لعدد الإصابات، حيث يعرض للجمهور لاضرار نحن في غني عنها ،حيث المسألة الآن تتعلق بعدم المجازفة بمخاطر يمكن تجنبها وأوضح قائلا: "نشعر أنه يجب البقاء يقظين وفي الوضع الحالي، تواجد آلاف المشجعين في الملاعب إشارة سيئة".

الجدير بالذكر ان في منتصف الشهر الماضي، كشفت رابطة الدوري الألماني أنها ستفتح الباب أمام عودة جزئية للجماهير الى الملاعب في الموسم القادم ، وفق توجيهات محددة لمنع انتشار فيروس "كوفيد-19". وأرسلت الرابطة دليلا للأندية الـ36 في الدرجتين الاولى والثانية لمساعدتها على تقديم أفكار وخطط لعودة الجماهير الى ملاعبها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.