الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الشباب والرياضة ترفض قرار الجناينى وشركاه .. تعرف علي الحكاية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

رفضت وزارة الشباب والرياضة التدخل في قرارات اللجنة الخماسية الخاصة بالتفكير في توقيع عقوبات علي الأندية المصابة بكورونا في الدورى بداعي الإهمال لكنها اوحت الي اللجنه الخماسية بأن القرار أن يكون له سند قانوني ولا يوجد له نص في اللائحه لذلك فإن يتمكن اتحاد الكرة من اتخاذ مثل هذا القرار.

وقد اختلف اعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة حول القرار وانقسموا ما بين مؤيد ومعارض حول العقوبات التي سيتم فرضها على الأندية التي تحدث بها إصابات كورونا لأكثر من لاعب بها كما هو الحال في فريق المصري والتي وصلت فيها اصابات المصري الي23 اصابة من لاعبين وجهاز فني واداريين ومن قبله فريق الانتاج الحربي والذي وصل عدد الاصابات فيه أيضا إلي أكثر من 15 اصابة مما تسبب في تاجيل مباراة الانتاج أمام نادي مصر ونفس الآمر للنادي المصري الذي تم تأجيل به مباراته أمام فريق حرس الحدود.

وتمثّل الخلاف داخل اللجنة الخماسية باتحاد الكرة في آنه يجب معاقبة النادي واللاعبين المصابين في حالة ظهور أدلة قوية تثبت إصابات اللاعبين بفيروس كورونا وأن هناك حالة من التراخي وعدم الالتزام وبالتالي يتم توقيع عقوبة بينما البعض الاخر يري أنه لا يجب توقيع عقوبة لأنه لا يوجد لاعب يتعمد الإصابة والاضرار بنفسه و أسرته ويكفي الأزمة النفسية الموجود فيها اللعب خلال فترة اصابته فلا يجب تغريمه أو ايقافه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.