الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمه في حراسة مرمى الانتاج قبل مواجهه الاهلي .. تعرف عليها

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

كشف خالد مهدي مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي، أن هناك شكوك تحوم حول مشاركة الحارس الأساسي في الفريق عامر عامر في مباراة الأهلي المقبلة والتي ستقام يوم الجمعة.

وأضاف أن بدأ عامر عامر في المشاركة بالتدريبات خلال الفترة الأخيرة على عكس أحمد يحيى والذي بدأ فترة الإعداد.

وتحدث مدير الكرة بالإنتاج عن وضع مختار مختار، قائلاً :"مختار مختار عاد لقيادة التدريبات منذ ما يقرب من خمسة أيام وبدأ مهامه".

وأوضح مدير الكرة بالإنتاج، أنه اقترب من الإعلان عن لائحة عقوبات ضد أي فرد يُصاب بالفريق بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، قائلاً :"سيتم وضع لائحة عقوبات صارمة ضد من يُصاب بفيروس كورونا، نحن نرفض التهاون والفترة الماضية تعرضنا لضغط عصبي كبير".

وكان فريق الإنتاج الحربي تعرض لضربة قوية في الفترة الماضية من خلال إصابة 18 فرد بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) من بينهم 15 لاعبًا.

ويستعد فريق الإنتاج الحربي لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في مباراة تعتبر الأولى للفريق الحربي على عكس الفريق الأحمر والذي استأنف مباريات دوري we المصري بمواجهة إنبي في لقاء مؤجل من الأسبوع الخامس عشر.

جدير بالذكر أن الإنتاج الحربي يحتل الترتيب الثامن برصيد 23 نقطة، في المقابل يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 52 نقطة جمعها من خلال الفوز في 17 مباراة مقابل التعادل في لقاء كان أمام سموحة بنتيجة (1-1)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.