الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب تبديل ورقة إجابنه.. طالب علمي رياضة يستغيث بشوقي

طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

استغاث إسلام محمد ضيف الله إبراهيم، طالب ثانوية عامة؛ شعبة علمي رياضية في مدرسة الشهيد سيد زكريا التابعة لإدارة البياضية التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالأقصر، بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طالبه خلالها بإنقاذ مستقبله بعد تبديل ورقة الامتحان الخاصة به.
وقال الطالب خلال استغاثته أنه بعد سهر الليالي ومذاكرة الساعات تلو الساعات ليحقق حلم حياته ويلتحق بكلية الهندسة؛ فوجئ يوم النتيجة برسوبه في ثلاث مواد، وبعد عمل تظلم وجد أن ورقة الامتحان الداخلية ليست ورقته وليس خطه، ولكن الصفحة الخارجية عليها اسمه.
وطالب إبراهيم وزير التعليم بالنظر بعين الرحمة إلى شكواه حتى استعادة حقه، قائلا: "مشكلتي تؤرق عليّ حياتي وتحيلها إلى ظلام لا بصيص له، فمن له المشتكي بعد الله عز وجل إلا إليكم لعلي أخرج من عثرتي،وتدب في عروقي الحياة بعد أن فقدت روحي أو كدت أن أفقدها فهل لي أن أنال طلبي على يد سيادتكم ولله الأمر من قبل ومن بعد" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.