الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:51 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاشين يعلن الشكوى الوحيدة التى تلقتها الوطنية للانتخابات فى انتخابات الشيوخ

لاشين
لاشين

أكد المستشارلاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات انتظام سيرالعمل في اللجان الفرعية على مستوى جميع المحافظات.

وأضاف "لاشين" خلال تصريحات تلفزيونية أن اللجان ستغلق في تمام الساعة الـ9 مساء ولكن في حين وجود ناخبين ستظل اللجان تعمل حتى الانتهاء من تصويت كل الناخبين المتواجدين داخل المجمع الانتخابي.
وأضاف أنه حتى الآن لم تصل إلى الهيئة الانتخابية أي شكاوى مؤثرة في سير العملية الانتخابية، سوى شكوى واحدة من لجنة رصد المخالفات من محكمة جنوب القاهرة، حيث قام أحد المرشحين بتعليق لافتات خاصة به داخل لجان المحكمة.

وواصل قائلاً: قامت لجنة رصد المخالفات بإعداد مذكرة وقامت بإرسالها إلى الهيئة والتي بدورها قامت بتحويلها إلى الجهاز التنفيذي الذي سيتخذ الإجراءات اللازمة حول الأمر.

وأوضح أن انتخابات المصريين بالخارج جرت بسهولة ويسر، وذلك من خلال اتباع الإجراءات التي اتخذتها الهيئة الوطنية للانتخابات بالتنسيق مع وزارة الخارجية، والهيئة في انتظار وصول النتيجة من البعثات المصرية.

وأكد أن هناك تواصلاً دائماً بين غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات، مشددا على وجود تواصل مستمرمع كل اللجان الفرعية، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعامل معها الهيئة على الفور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.