الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”رحمك الله يا صديقى”.. نبيل الحلفاوى ينعى سناء شافع بهذه الكلمات

سناء شافع
سناء شافع

نعي الفنان نبيل الحلفاوي الفنان القدير سناء شافع الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز ٧٧ عامًا، حيث أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف ذكي أن شافع تدهورت حالته الصحية خلال اليومين الماضيين داخل أحد المستشفيات، وطالب من جمهوره بالدعاء له.
حيث كتب الحلفاوي علي حسابه الرسمي عبر موقع "تويتر" قائلاً: "وداعًا سناء شافع كان من النوعية التي لا أقتنع أبدًا أنه يتقدم في السن حتى بعد أن صار له تلاميذ أعرفهم وبعد أن صار عميدًا للمعهد وحتى بعد خبر رحيله، رحمك الله يا صديقي سأنسي بعد فترة قصيرة أنك لست معنا كما هو الحال مع أغلب من رحلوا من أصدقائنا".
من جانب آخر شارك الفنان الراحل سناء شافع في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل" ليالينا ٨٠" وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم اياد نصار، صابرين، غادة عادل، وخالد الصاوى ومحمد الشقنقيرى وميدو عادل ونهى عابدين ومحمد على رزق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.