×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 03:12 صـ 5 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

باريس سان جيرمان يصعق أتالانتا بهدفين +90

نيمار
نيمار

تأهل باريس سان جيرمان بعد فوزه على أتالانتا 2/1، في اللقاء الذي أقيم، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن مواجهات دور الثمانية لـ دورى أبطال أوروبا.

و سجل بازاليتش الهدف في الدقيقة 26 بشكل رائع، بتسديدة متقنة سكنت شباك كيلور نافاس لم يستطيع التصدي لها، ثم تعادل ماركينيوس في الدقيقة 90 ثم أحرز إريك ماكسيم الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة رائعة من مبابي، ليتأهل باريس سان جيرمان للدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا في لقاء مثير.

وأهدر نيمار فرصة خطيرة في الشوط الأول للفريق الفرنسي، عندما انفرد بحارس أتالانتا ووضعها خارج المرمى تماما، في المقابل هدد لاعبي أتالانتا مرمى باريس من خلال الضربات الركنية ولكن تألق نافاس وأخرجها حتى أستطاع بازاليتش هز شباكه.

وتبادل الفريقين الهجمات خلال الشوط الأول، ولكن نجح لاعبي أتالانتا في هز شباك باريس، بينما أضاع الفريق الفرنسي عدة فرص عن طريق نيمار وإيكاردي.

ومع بداية الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيراً وظل باريس يبحث عن التعادل، بدخول مبابي إلى ملعب اللقاء بعد عودته من الإصابة، توالت هجمات باريس وأهدر نيمار ومبابي العديد من الفرص، حتى أبتسمت الكرة لهم في الوقت بدل الضائع وأحرزوا هدفين.

وتأهل باريس سان جيرمان للدور ربع النهائى، بعدما أخرج بروسيا دورتموند بنتيجة 3 / 2 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وسيواجه الفائز من لقاء اليوم، الفائز من مواجهة لايبزيج الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى فى الدور نصف النهائى يوم الثلاثاء المقبل.

باريس سان جيرمان أتالانتا نيمار

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:12 صـ
5 صفر 1442 هـ 23 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:51
العشاء 19:08