الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. رئيس الإنتاج الحربي: الأهلي لا يملك حق وضع اسمه على الاستاد

استاد الأهلي
استاد الأهلي

هنأ اللواء أشرف عامر رئيس نادى الإنتاج الحربى، مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، على افتتاح استاد السلام الدولى.

وأكد أشرف عامر رئيس نادى الإنتاج الحربى خلال مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "أهنئ النادى الأهلى وإداراته على افتتاح استاد السلام الدولى اليوم فى احتفالية رائعا، وشرف كبير أن يلعب أكبر أندية أفريقيا فى هذا الملعب".

وأضاف رئيس نادى الإنتاج الحربى: "تواجد اسم الأهلى على الملعب هو مخالف للعقد مع شركة "استادادت"، لأننا اشترطنا تواجد اسم استاد السلام فى العقد المبرم مع هيئة الإنتاج الحربى، وما يحدث الآن مخالف بتواجد اسم الأهلى على الاستاد، لأن الاستاد هو ملك لهيئة الإنتاج الحربى".

وتابع اللواء أشرف عامر: "لا توجد أى تعارض بين الإنتاج والأهلى بشأن استخدام ملعب السلام، لأن شركة استادادت تنفذ حاليا ملعبين فرعيين ليتدرب عليها الأهلى والإنتاج الحربى، ونتواصل مع الأهلى بشأن مواعيد التدريبات والمباريات التى لن تكون عائقا فى أى وقت لأى الفريقين".

وعن فريق الإنتاج، قال أشرف عامر: "أن لاعبى فريق الإنتاج تماثلوا للشفاء من فيروس كورونا بالإضافة إلى الكابتنن مختار مختار، وأحب أشكر مجدى عبد العاطى على وقفته الكبيرة مع الإنتاج وهو صاحب القرار في البقاء أو الرحيل".

وشهد استاد الأهلى بمدينة السلام تزويده بشاشات عملاقة، لتوفير كل سبل الراحة للجماهير والحضور خلال المباريات الرسمية التى يخوضها الفريق الأول للكرة بالنادى، وتم تزويد قاعة المؤتمر الصحفى بشاشة جديدة، كما تم توفير شاشات خارج محيط الملعب.

فيما حرص محمود الخطيب، على مصافحة اللاعبين القدامى، قبل انطلاق فعاليات افتتاح استاد الأهلى بمدينة السلام، وتشهد احتفالية استاد الأهلى الجديد إقامة مباراة بين اللاعبين القدامى، الذين تواجدوا للمشاركة فى الحدث، إلى جانب حضور بعض الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية بالنادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.