الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الريال والدينار والدرهم.. أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء 24 إبريل 2024 أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 24-4-2024 داخل سوق الإنشاءات أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 24 إبريل 2024 مقابل الجنيه حالة الطقس اليوم الأربعاء 24-4-2024 والعظمى في القاهرة 41 درجة الحالة المرورية اليوم الأربعاء 24-4-2024 بالقاهرة والجيزة أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 24-4-2024 وتراجع كبير سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 وتوقعات بتراجعه لهذه الأسباب التربية والتعليم تكشف عن مفاجأة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 المعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين في خصومات مرتبات شهر أبريل 2024 .. الحكومة : زيادات كبيرة لـ ”التعليم”.. وأخبار سارة لـ” المعلمين الجدد... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. أحسب مرتبك بعد زيادة الحد الأدنى للمرتبات سعر الذهب اليوم الأربعاء 24-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 في البنوك بعد الانخفاض

ميسي أمام ليفاندوفسكي.. مباراة خاصة على صفيح ساخن بين الكبار

ميسي
ميسي

عندما انطلقت امس الأربعاء البطولة المصغرة التي تحسم أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في العاصمة البرتغالية لشبونة، سيكون ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي أثنين من النجوم الذين ستسلط عليهم الأضواء بشكل كبير.

وتقام مباراة برشلونة الإسباني أمام بايرن ميونخ الألماني غد الجمعة على ملعب النور.
يعلق برشلونة أماله بشكل كبير على نجمه الأرجنتيني "ميسي" في اعتلاء منصة التتويج وإنقاذ هذا الموسم الذي شهد أكثر من كبوة مخيبة لأمال الفريق.

وكان برشلونة قد حقق نتائج مخيبة للأمال ليستغل غريمه التقليدي ريال مدريد الفرصة وينتزع لقب الدوري الإسباني.

لكن ميسي قدم عرضا مبهرا خلال فوز الفريق على نابولي الإيطالي في إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، وسجل هدفا ساحرا ليرفع رصيده إلى 115 هدفا في سجل مشاركاته بدوري الأبطال.

كذلك كان ميسي قد سجل ثنائية لبرشلونة عندما أطاح الفريق ببايرن ميونخ من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال عام 2015.

وذكرت صحيفة سبورت" الإسبانية عقب مباراة نابولي :"أي شيء يمكن حدوثه مع وجود ميسي".

في سياق متصل ربما يعيش النجم البولندي ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ أفضل موسم في مسيرته، ويتطلع إلى إكمال الثلاثية مع بايرن ميونخ الذي توج بالفعل بلقبي الدوري والكأس، كما يتطلع إلى إكمال ثلاثيته كهداف للمسابقات الثلاث هذا الموسم.

وسجل ليفاندوفسكي، الذي يكمل 32 عاما من عمره قبل يومين من نهاشي النسخة الحالية لدوري الأبطال، 53 هدفا خلال 44 مباراة في كل المسابقات مع بايرن ميونخ.

وتوج ليفاندوفسكي هدافا للبوندسليجا برصيد 34 هدفا، كما توج هدافا لكأس ألمانيا برصيد ستة أهداف.

كذلك يتصدر ليفاندوفسكي قائمة الهدافين في دوري الأبطال برصيد 13 هدفا وقد ينجح في تحطيم الرق القياسي المسجل باسم كريستيانو رونالدو، والمتمثل في تسجيل 17 هدفا خلال نسخة واحدة من دوري الأبطال، رغم أن ليفاندوفسكي صرح بأن ذلك لا يشكل هدفا بالنسبة له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.