الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سموحة في مهمة صعبة أمام المقاولون العرب بالدوري

سموحة والمقاولون
سموحة والمقاولون

تتجه أنظار عشاق الدوري المصري عند دقات الساعة اللسابعة النصف مساء اليوم الخميس، صوب ملعب استاد الإسكندرية، حيث يخوض الفريق الكروى الأول بنادى سموحة، بقيادة حمادة صدقى، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، في الجولة التاسعة عشر من الدورى الممتاز.
تكمن صعوبة اللقاء في رغبة الفريقين في حصد النقاط الثلاث للمباراة من أجل تحسين مركزهما في جدول المسابقة، حيث يحتل سموحة المركز السادس برصيد 25 نقطة، بينما يقبع المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 33 نقطة.
استقر الرأى داخل الجهاز الفنى لسموحة، بقيادة حمادة صدقى، على البدء بعمر صلاح فى مركز حراسة المرمى بديلا للهانى سليمان الحارس الأساسى الذى تم إيقافه من قبل مسئولى اتحاد الكرة لمدة 3 مباريات، بعد تعديه بالضرب على أحمد رفعت صانع ألعاب الاتحاد السكندرى فى إحدى المباريات الودية قبل استئناف الدورى.
وكانت هناك مفاضلة بين الثلاثى عمر صلاح وحسين تيمور وأحمد ربيع الشيخ خلال المباريات الودية، إلا أن الجهاز الفنى لسموحة استقر على الدفع بعمر صلاح الأكثر جاهزية.
من ناحية أخرى يحاول مسئولو سموحه الضغط على محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى للحصول على توقيعه خلال الأيام الحالية من أجل تدعيم دفاعات الفريق فى ظل النقص العددى الذى يشهده الموج الأزرق فى هذا المركز تحديدا وطلب حمادة صدقى فى تدعيمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .
ويرغب مسئولو سموحه فى خطف مدافع الإنتاج الحربى نظرا لكثرة العروض التى تلقاها اللاعب فى الآونة الأخيرة لعل أبرزها مفاوضات أهل القمة الأهلى والزمالك وبيراميدز بالاضافة الى أن عقد اللاعب مع ناديه سينتهى بنهاية الموسم الحالى وهو مالم يكلف الإدارة الزرقاء مبالغ مالية كبيرة للحصول عليه .
ويرفض اللاعب التوقيع لأى نادى خلال الفترة الحالية على أمل عودة ناديي القمة فى فتح خطوط الإتصال معه من جديد فى ظل رغبته الأكيدة فى الإنتقال لأى منهما .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.