الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صممه مهندس قصر باكنجهام.. قصر فخم في لندن معروض للبيع بمبلغ زهيد

قصر فخم في لندن معروض للبيع بمبلغ زهيد
قصر فخم في لندن معروض للبيع بمبلغ زهيد

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، لقطات مصورة لأحد القصور الفخمة، التى صممها المهندس المعماري لقصر باكنجهام البريطاني بعد عرضه للبيع مقابل مبلغ زهيد للغاية.

هذا القصر يطل على حديقة ريجينتس بارك، ومعروض للبيع مقابل 185 مليون جنيه إسترليني، حيث سيصبح العقار المصمم من قبل جون ناش ، ثاني أغلى منزل مبيعًا في المملكة المتحدة إذا تم شراؤه بالسعر المطلوب، وتقول شركة العقارات التي تبيع القصر، والذى بُني بين عامي 1821 و 1826، إن الشخص الذي يمتلك "مليارات" ويريد منزلاً في المملكة المتحدة يجب أن يستفسر عن العقار.

جاء ذلك وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ويتوقع الرئيس التنفيذي للشركة اهتمامًا من آسيا، وخاصة من الأفراد الصينيين الأثرياء، كما يُعتقد أن Zenprop دفعت 200 مليون جنيه إسترليني للقصر قبل أربع سنوات، على الرغم من أن رئيسها التنفيذي يدعي أنه تم شراؤها بالفعل بأقل من سعرها الحالى.

ويرجع السعر الحالي إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والوباء، يجب أن يكون أكثر من ذلك، لكنني لا أعتقد أنه يمكنني الحصول على المزيد في هذا السوق، لن يروق لكثير من الناس لكننا نحتاج فقط إلى شخص واحد، هذا النوع من الأشخاص الذين لديهم مليارات ويريد مكانًا في لندن.

إلا أن مسئولو التخطيط رفضوا طلبًا لتحويل المبنى المحمي من الدرجة الأولى إلى 13 منزلًا ريفيًا لأنها ستكون كبيرة جدًا، بدلاً من ذلك، يمتلك المطورون إذنًا تخطيطيًا لإنشاء 26 شقة ومنزلين، على الرغم من أن الشركة العقارية تريد بيعها للأفراد، وقال بيير لصحيفة فاينانشيال تايمز إنه يقدر أنه يجب إنفاق 80-90 مليون جنيه إسترليني في تحويل المقصورة الداخلية، مع وجود حاجة أكبر إذا أراد المشتري تحويلها إلى شقق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة