الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:40 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعادل سلبي وهدف ملغى في الشوط الأول من مباراة سموحة والمقاولون العرب

المقاولون العرب
المقاولون العرب

انتهى الشوط الأول من مباراة سموحة ضد المقاولون العرب بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع الفريقين بإستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري المصري.

وكانت أبرز لقطات الشوط الأول حين سجل شكري نجيب، لاعب نادي المقاولون العرب، الهدف الأول لذئاب الجبل في الدقيقة 35، إلا أن محمد يوسف، حكم المباراة، قد ألغى الهدف بعد الاستعانة بتقنية الـ"VAR"، والتي أوضحت دفع لويس إدواردو لرجب نبيل مدافع الفريق السكندري.

وكان الاستحواذ على الكرة في صف ذئاب الجبل بنسبة 55% مقابل 45% لصالح سموحة، وشهد الشوط الأول تسديدة وحيدة من لاعبي المقاولون على مرمى سموحة، فيما لم يتلق حارس ذئاب الجبل أية تسديدات.

كما حصل اثنين من لاعبي المقاولون العرب على بطاقة صفراء الأولى في الدقيقة السابعة لأحمد الشيمي، والثانية في الدقيقة 24 للتونسي سيف الدين الجزيري.

وإذا استمرت نتيجة المباراة على هذا الوضع يبقى المقاولون العرب بالمركز الرابع برصيد 34 نقطة فيما يقع سموحة في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.