الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:06 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سيتين : ليفاندوفسكي ليس بمستوى ميسي والاستحواذ سيحسم بطاقة التأهل

كيكي سيتين
كيكي سيتين

استنكر كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم ما تردد في معسكر فريق بايرن ميونخ الألماني بشأن تفوق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة وذلك قبل المواجهة بين الفريقين غدا الجمعة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح سيتين أنه يتوقع مواجهة متوازنة بين الفريقين الكبيرين غدا وأن تكون الغلبة للفريق الأكثر استحواذا على الكرة وسيطرة على مجريات اللعب.

وقال سيتين في مؤتمر صحفي افتراضي "عن بعد" اليوم الخميس قبل مباراة الغد : "ليفاندوفسكي لاعب رائع ولكنه ليس بنفس مستوى ميسي ، وهذا أمر واضح. ربما يكون ليفاندوفسكي بمستو جيد وسجل 13 هدفا (في دوري الأبطال هذا الموسم) ولكن مستوى ميسي رائع".

وأضاف : "يمكن لميسي أن يساعدنا على الفوز بالطبع. يمكنه هز الشباك ولكنه لا يستطيع تحقيق نفس النجاح بدون قوة باقي عناصر الفريق".

وأعرب سيتين عن اعتقاده بأن تأتي مباراة الغد متوازنة بين الفريقين الكبيرين. وقال : "تحتاج إلى الاستحواذ على الكرة حتى تكون بحاجة للدفاع بشكل أقل. إذا نظرت إلى هجوم بايرن ، تدرك أنك بحاجة إلى الاستحواذ على الكرة حتى لا تسمح للاعبي بايرن بالهجوم والضغط عليك".

وأضاف : "عندما يستحوذ بايرن على الكرة ، سيكون علينا الدفاع بشكل جيد وأن نحاول تشكيل خطورة عليهم في كل فرصة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.