الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر بيان تنسيقية شباب الأحزاب بشأن انتخابات مجلس الشيوخ 2020

 تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب

أكدت تنسيقية شباب الأحزاب في بيان لها مساء اليوم الخميس انها سعت على مدى يومي انتخابات مجلس الشيوخ 2020، إلى تغطية الانتخابات تغطية شاملة حتى تحولت إلى خلية نحل، وقسم أعضاء التنسيقية أنفسهم بين غرفة العمليات المركزية داخل المقر وبين متابعين في مختلف محافظات الجمهورية.

واضاف البيان انه تزامن إجراء الجولة الأولى من انتخابات مجلس الشيوخ، مع احتفاء العالم باليوم الدولي للشباب، وهو ما تحتفي به التنسيقية على مدى العام وليس في يوم محدد، إذ تتكون من مجموعة من شباب الأحزاب والسياسيين المستقلين، من مختلف التوجهات والخلفيات، وهو ما يصبغها بطابع مميز، فتعتمد في عملها على الحوار الدائم بين الجميع، بما يخدم المصالح العليا للوطن في المقام الأول.

وتابعالبيان : "عمل المركز الإعلامي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على مدى اليوم على التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، لتنويرالرأي العام بما يصله من معلومات حول مجريات عملية التصويت، وتسليط الضوء على ما تم رصده من خروقات خارج مقار اللجان الانتخابية".

وتستمر متابعة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لسير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات يوم ١٦ سبتمبرالقادم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة