الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:19 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اكتشف... زيت جوز الهند لعلاج البواسير

جوز هند
جوز هند

لزيت جوز الهند، فوائد عديدة للبشرة والشعر، ولكن يخفى على البعض أنها علاج فعال للبواسير الداخلية والخارجية،لأنه يساعد على تخفيف الآلام وعلاج الالتهابات، كما يساعد أيضا على تقليص الأوعية الدموية المتورمة في منطقة البواسير وبالتالي يساعد على التعجيل بالشفاء.

فقط تناول من ملعقة واحدة إلى ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند البكر يوميا،واحرص أيضا على وجود زجاجة من زيت جوز الهند في الحمام باستمرار.

وضع القليل منه خارجيا على المنطقة المصابة بالبواسير في كل مرة تنتهي فيها من عملية الإخراج، وذلك للحصول على أفضل النتائج.

كذلك احرص على غسل منطقة البواسير بلطف بالماء الدافئ عند الانتهاء من الإخراج، وبعد غسلها جفف المنطقة جيدا باستخدام فوطة من القطن ثم ضع القليل من زيت جوز الهند لحماية جلدك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.