الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:45 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيري مجدي لـ ”الموجز”: لن أتحدث مرة آخرى على السويشال ميديا

شيرى مجدى
شيرى مجدى

أعربت الفنانة شيري مجدي عن استيائها الشديد بعد تداول فيديو لها عبر السويشال ميديا بعدما نشرته إحدى أصدقائها الفنانات دون علمها أو حتى استئذانها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي ظهرت من خلاله في حالة انهيار تام وشديد.

وأكدت شيري في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أنها نشرت الفيديو بعفوية وكان الغرض منه أن تتحدث "تفضفض" مع أصدقائها بشكل طبيعي وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مؤكدة أن الظروف التى تمر بها خلال الآونة الآخيرة السبب وراء طلبها في الحصول على المشاركة في الأعمال الفنية، حيث لم تتطلب إطلاقاً المساعدة المالية ويد العون من أحد لذلك لم تتحدث مرة آخرى على السويشال ميديا.

وأضافت أن نيتها سليمة من جملة "مش عاوزه أمشي شمال"، ولم تقصد بها استخدام الطرق الغير شرعية لأن مبادئها والقيم والعادات التي تربت عليها لم تسمح بذلك، على الرغم من أن العديد يسلكون أقرب الطرق للوصول إلى الشهرة والنجومية والحصول على عائد مادي كبير، مضيفة أنها لم تتطلب شيئاً غريباً لحدوث تلك الضجة التى أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأشارت إلى أن فكرة الانتحار تأتي لأي إنسان من كثرة الضغوط النفسية والعصبية والمالية لدرجة اليأس ولا يجد أمامه أى حلول إلا الانتهاء من حياته من خلال الانتحار، مشيرة إلى أنها لا تتمنى أن تصل لدرجة الانتحار مثلما فعل الكثيرون من المنتحرين.

وقالت شيري في الفيديو المتداول لها: "بقالي أربعة أشهر في ضيقة كبيرة، ومفيش شغل وكل اللي كلمتهم يساعدوني محدش ساعدني، أنا مش طالبة من حد حاجة غير اللي شايف إني شاطرة يخليني اشتغل، أنا مش عاوزة أمشي في طريق شمال ومش هعرف كمان أبقا شمال، وفي نفس الوقت أنا بفكر في الانتحار وخايفة ومش عاوزة أموت كده، أنا مش قدامي أي حلول".

تعتبر شيري مجدى واحدة من أبرز الفنانات وسط أبناء جيلها من الشباب لفتت أنظار الجمهور وأثبتت موهبتها الفنية في العديد من الأعمال الفنية كان آخرها مسلسلين "فرصة ثانية" مع ياسمين صبري ومسلسل "رجالة البيت" مع أحمد فهمي وأكرم حسني وتم عرضهما ضمن الموسم الرمضاني الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.