الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لايبزج يضرب موعداً مع باريس سان جيرمان بقبل نهائي دوري أبطال أوروبا

لايبزج
لايبزج

فاز لايبزج على أتليتكو مدريد بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "خوسيه الفالادى"، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفجر لايبزج المفاجأة ويتأهل للمرة الأولى في تاريخة لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا ومن المقرر أن يلتقى لايبزيج مع بارس سان جيرمان، فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 18 أغسطس الجارى، على ملعب "النور" معقل نادى بنفيكا البرتغالى، فى الدور نصف النهائى لدورى الأبطال.
وسجل داني أولمو الهدف الأول للفريق الالماني برأسية قوية في شباك أتليتكو مدريد، بعد تمريرة عرضية متقنة لتسكن شباك أوبلاك بالهدف الأول ثم تعادل جواو فيليكس للفريق الإسباني من ركلة جزاء، بعدما حصل عليها من عركلة أحد مدافعي لايبزج له، ليعادل النتيجة وتصبح 1/1.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، سجل تايلر أدامس هدف قاتل للايبزج من تصويبة قوية أصطدمت بمدافعي أتليتكو مدريد، لتغالط أوبلاك وتسكن الشباك في وقتاً قاتل، ليتأهل لايبزج للدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا في أول مرة بتاريخه.

وكان تأهل لايبزيج لدور الثمانية من دورى الأبطال للمرة الأولى في تاريخه على حساب توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بعدما حقق المفاجأة بالفوز عليه فى مباراتى الذهاب والإياب بهدف دون مقابل وبثلاثة أهداف دون رد على الترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة