الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رداً على حازم إمام.. أسامة عرابي لـ”الموجز” :أي فريق عاوز يكون نادي القرن يروح للاتحاد الأفريقي.. وجلسات رمضان صبحي مع الزمالك صدمتني

أسامة عرابي
أسامة عرابي

بعد حديث الثعلب حازم إمام، لاعب الزمالك السابق، في تصريحات صحفية بأحقية نادي الزمالك في نادي القرن الأفريقي لحصوله على أكبر عدد من البطولات القارية، وعن تعرض نادي الزمالك للظلم التحكيمي في مباريات القمة أمام النادي الأهلي.
أجرى "الموجز" حوار جرئ مع أسامة عرابي، المدرب العام واللاعب السابق للنادي الاهلي، للرد على تصريحات التغلب الصغير حازم إمام، وجاء حوار الموجز مع أسامة عرابي كالتالي..
ماهو رد الكابتن أسامة عرابي على تصريحات حازم إمام بأحقية الزمالك بلقب نادي القرن؟
- أحترم حازم إمام كثيراً والتأكيد أدلى بهذه التصريحات بحسن نية وعدم قصده في إثارة البلبلة، ولكن أي فريق في مصر أو أفريقيا يريد أن يكون نادي القرن أن يتوجه لمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتقديم شكوى حول أحقيته بهذا اللقب، وقرار الكاف هو الفيصل.

وحول تصريحات الثعلب بظلم الزمالك تحكيمياً في مباريات القمة أمام النادي الأهلي؟
- مباريات القمة تذاع وتبث عبر القنوات المختلفة واللقطات الشكوك في صحتها التحكيمية تكون على مرأى ومسمع من الجميع، والحكم للمشاهدين والجمهور، الأهلي لا يحتاج لحكم لكي يفوز بالمباريات.
بالانتقال لملف رمضان صبحي، كيف ترى رحيل اللاعب عن المارد الأحمر؟
- بالتأكيد حزنت على رحيله ولكن لديه وجهة نظر في ذلك وهو يرى أن هذا هو الاحتراف واتخذ قراره بالرحيل عن نادي القرن الأفريقي.
وهل سيتأثر الأهلي برحيله؟
- على الجانب الفني فرمضان صبحي كان أفضل لاعب في صفوف الفريق، ولكن واقعياً فالأهلي لا يقف على أحد ولا يتأثر برحيل أي لاعب مهما كانت قيمته الفنية.
وهل هناك فارق بين رحيل رمضان صبحي وعبد الله السعيد عن الاهلي؟
-بالتأكيد هناك فارق كبير، عبد الله السعيد النادي الأهلي تعاقد معه كمحترف قادم من صفوف فريق آخر، لكن رمضان منذ نعومة أظافره وهو من أبناء القلعة الحمراء.
بعد انتشار أخبار مؤكدة عن تفاوض رمضان مع مسئولي الزمالك، كيف ترى هذا التصرف؟
- صدمني هذا التصرف من اللاعب، فأبناء الاهلي حينما تغادر أبواب القلعة الحمراء تحترف خارجياً فقط، لكن ان تتفاوض مع غريم تقليدي فهذا تصريف غير مقبول بالمرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.