الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نقابة القراء تعلن الأوراق المطلوبة للترشح على منصب النقيب

نقابة القراء
نقابة القراء

أعلنت نقابة محفظى وقراء القرآن الكريم عن الأوراق المطلوبة للترشح على منصب النقيب وعضوية مجلس الإدارة فى الانتخابات المقرر لها 17 سبتمبرالمقبل. وقالت النقابة، إنه يجب على المرشح لمنصب النقيب إحضار صورة البطاقة وإثبات سداد لاشتراك العام الجارى 2020، بالإضافة إلى جواب العمل بإحدى الجهات الرسمية لمدة لا تقل عن 10 سنوات. أما المرشح لعضوية مجلس الإدارة، فيجب إحضار صورة البطاقة وإثبات سداد عام 2020 وجواب العمل بإحدى الجهات الرسمية لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

كان مجلس إدارة النقابة برئاسة الشيخ محمد حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية والقائم بأعمال نقيب القراء، قرر فتح باب الترشح لمقعد نقيب القراء ومقاعد أعضاء مجلس الإدارة بمقر النقابة بالقاهرة بدءا من يوم الخميس الموافق 20 أغسطس الجارى، على أن يغلق باب التقديم يوم السبت 29 أغسطس.

ووافق مجلس الإدارة بالاجماع فى جلسة السبت 18 يوليو الماضى، على أن تعقد الجمعية العمومية وتجرى عملية الانتخابات لاختيار نقيب القراء وأعضاء مجلس الإدارة بإشراف من وزارات العدل والداخلية والأوقاف، من الساعة الثامنة صباحا يوم الخميس 17/9/2020م وحتى الساعة الخامسة مساء، وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى، يؤجل الاجتماع إلى يوم السبت الموافق 19/9/2020م من الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء، وفى حالة تساوى عدد الأصوات على مقعد النقيب تعاد الانتخابات يوم السبت الموافق 26/9/2020م.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.