الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: يوفنتوس يعرض ديبالا على ريال مدريد ومانشستر سيتي

باولو ديبالا
باولو ديبالا

أفادت تقارير إيطالية عن رغبة إدارة يوفنتوس في الاستغناء عن الأرجنتيني باولو ديبالا، جناح الفريق وأفضل لاعب في الدوري الإيطالي للموسم المنقضي، وذلك بسبب مغالاته في مطالبه المادية.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن باولو ديبالا طلب من إدارة اليوفي رفع راتبه السنوي إلى 15 مليون يورو، وعلى الرغم من فوز ديبالا بلقب أفضل لاعب بالدوري الإيطالي لهذا الموسم إلا أن إدارة السيدة العجوز رفضت الموافقة على هذا الطلب وفضّلت الاستغناء عن النجم الأرجنتيني.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد ومانشستر سيتي هما الوجهتين المحتملتين للاعب خاصةً بعد اهتمام زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بضم اللاعب الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد كانت تفاضل بين توني كروس وإيسكو للتنازل عن أحدهما لليوفي مقابل التعاقد مع باولو ديبالا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة