الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:31 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السجينى: قانون تقسيم الدوائر الانتخابية لمجلس النواب أمام البرلمان خلال أيام

السجينى
السجينى

أكد النائب أحمد السجيني عضو مجلس النواب خلال تصريحات له اليوم الجمعة أن مشروع قانون تقسيم الدوائر الانتخابية لانتخابات مجلس النواب سيكون أمام البرلمان خلال أيام.

وقال أن هذا القانون يتم إعداده بواسطة مجموعة من الكفاءات والمتخصصين المتنوعين من خبراء تقسيم الدوائر بالدولة، مبديا تطلعه بالخروج بمشروع قانون متوازن ويحقق تكافؤ الفرص لجميع القوى السياسية.

وأشار السجيني إلى أن مشاركة النواب في الحوارحول إعداد هذا القانون على الأخص صعبة ومختلف قائلا: "التجربة علمتنا أنها دائما ما تأتى بصراعات وجدل عقيم لأن النائب بطبيعة الحال له مصلحة في شكل الدائرة وبالتالى مداخلات النواب في هذه المسائل بها قدر من الارتباط بمصالح مباشرة وينأون عن الدخول في هذا الأمر والجميع يتفهم ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.