الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسمياً.. أرنولد يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب بالبريمرليج

ألكسندر أرنولد
ألكسندر أرنولد

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن فوز ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب شاب في موسم 2019-2020 من البريمرليج والذي فاز بلقبه فريق ليفربول بعد غياب 30 عام.

وكانت هناك منافسة على اللقب بين كل من: ألسكندر أرنولد، أنتوني مارسيال، دين هندرسون، جالك جيراليش، ماركوس راشفورد، ماسون ماونت، كريستيان بوليسيتش.

كما أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين أمس الخميس عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي لموسم 2019-2020 والذي فاز به فريق ليفربول بعد غياب دام 30 عاماً.

وكشف الموقع الرسمي لليفربول عن تواجد ثلاثي الفريق: فيرجل فان دايك، ساديو ماني، ألكسندر أرنولد، في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالبريمرليج، والتي تتكون في الأساس من 6 لاعبين.

وتواجد أيضاً في القائمة: رحيم ستيرلنج، كيفين دي بروين من مانشستر سيتي، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وهداف الدوري الانجليزي للموسم المنقضي.

وشهدت القائمة غياب جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.