الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كهربا يفتح النار على الزمالك واتحاد الكرة ويؤكد: قرار الفيفا يثبت صحة موقفي

كهربا
كهربا

فتح محمود عبد المنعم كهربا، جناح النادي الأهلي، النار على مسئولي نادي الزمالك واتحاد الكرة عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتغريمه بمبلغ 2 مليون دولار أي ما يعادل 33 مليون جنيه مصري لصالح نادي الزمالك.

ونشر كهربا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي منشور قال فيه " بعد صدور القرار بعد التواصل مع محامي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك و التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون يورو مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي و النادي البرتغالي، صدر القرار فقط بتعويض مالي قدره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك و رفض جميع الطلبات الأخرى".

وحول اتحاد الكرة قال الفولت " و رغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي الا أنني و الحمد لله لم اعاقب و هذا يثبت صحة موقفي".

واختتم كهربا قائلاً "أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان و إلغائها باذن الله".

وحصل نادى الزمالك علي حكم من الفيفا لصالحه في قضية اللاعب محمود كهريا بعد انتقاله للاهلي.

كما ألزم الفيفا كهربا بسداد غرامة قدرها 33 مليون جنيه لصالح خزينة النادي الابيض.

وكان احمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك قد أعلن ، حصول ناديه على حقوقه فى أزمة انتقال محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الأهلى دون موافقة القلعة البيضاء، وكتب عضو مجلس الزمالك عبر حسابه على تويتر، "الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضيه اللاعب محمود كهربا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.