الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ملكة الأناقة .. تعرف على سر رشاقة بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

تسعى وسائل الإعلام العالمية لمتابعة كل ما يتعلق بـ النجمة الهندية بريانكا شوبرا وزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس، فهما مسار بحث لدى متابعيها، ويبدو ذلك بشكل جليّ خلال أحدث منشور للممثلة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

فهي ليست ملكة جمال العالم وأشهر نجمات بوليوود فحسب، ولكنها أصبحت أخيراً نجمة عالمية في هوليوود أيضاً.

وكانت بريانكا شوبرا قد شاركت صورة على حسابها الشخصي بإنستجرام، شوهدت فيه وهي تمارس رياضة اليوغا المفضلة لديها، حيث كانت تجلس على جسد زوجها نيك جوناس وهو يمارس بعض عدات الضغط.

بينما يمكن رؤية بريانكا جالسة على ظهر نيك، نستطيع أن نشاهد مطابقة كاملة في ملابس الثنائي الشهير في ملابس رياضية سوداء، وعلقت بريانكا شوبرا على المنشور: "تمارين الضغط هي تمريناتي المفضلة".

بريانكا شوبرا ونيك جوناس.. يقيمان حاليًا في لوس أنجلوس.

وقد وصفتها مجلة ماكسيم الدولية بأنها "المرأة الأكثر إثارة في العالم"؛ وهو اللقب الذي حصلت عليه سابقاً في 2011 و 2013 و2016 أيضاً.

ولأن الأمر يتعلق بشهرتها وحياتها المهنية، لا تسمح بريانكا شوبرا بزيادة وزنها، اذ إنها تتبع أسلوب حياة متوازناً من أجل الحفاظ على رشاقتها ولياقتها الدائمة، ولكي تتعرّفي إلى أسرار الحمية الغذائية الخاصة بها عليكِ أن تستمعي إلى نصائحها.

دائماً ما تنصح بريانكا باتباع نظام غذائي بسيط ومتوازن، فقد كشفت في حديث لإحدى الصحف عن أنها لا تؤمن أبداً بالحرمان من الأكل وأن على النساء أن يتقبلن منحنياتهن.

بريانكا تعتمد على شرب المياه كثيراً، كما تفضّل ماء جوز الهند وتتجنب الطعام المقلي وتفضّل دائماً الطعام المطهوّ في المنزل، وتعتمد في نظامها على الخضروات والفواكه بشكل أساسي كما تفضّل أن تأكل كل ساعتين تقريباً.

في وجبة الإفطار، تعتمد بريانكا على البيض أو الشوفان مع كوب لبن خالي الدسم، أمّا في ما خصّ وجبة الغداء فتفضّل السلطة على أنواعها، فيما تركّز على الدجاج أو السمك المشويّ مع الخضار في العشاء.

وكشفت نجمة بوليوود أيضاً أنها تكسر روتينها الغذائي ببعض قطع الشوكولا والكعك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

واعترفت بأنها لا تحب الذهاب كثيراً لممارسة الرياضة إلا في إذا اكتسبت بعض الكيلوغرامات، وهي من محبّي رياضة اليوغا التي تريح عقلها وجسمها على السواء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.