الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار خفية عن حياة الأميرة ديانا وزوجها في مسرحية جديدة.. اعرف الحكاية

الأميرة ديانا وزوجها
الأميرة ديانا وزوجها

بعد صدور كتاب «البحث عن الحرية» الذى يتناول قصة الأمير هاري وميجان ماركل، ينتظر العالم مسرحية جديدة تعرض أسرار خفية عن حياة الأميرة ديانا وزوجها، حيث تتناول قصة أميرة شابة دخلت المسرح العالمي، في الوقت الذي كانت وسائل الإعلام مفتونة بها كانت تصارع خلف الأبواب علاقة أبطالها ثلاث شخصيات، هي القصة التي كتبها جو ديبيارتو وديفيد براين وسيقوم بإخراجها كريستوفر آشلي.

ومن المنتظر تقديم قصة حياة الأميرة ديانا وعلاقتها بزوجها الأمير تشارلز، من خلال عمل مسرحي موسيقي ستصوره شبكة «نتفليكس» قبل عرضه على المسرح في العام 2021.

نتفليكس ومنتجو المسرحية الموسيقية أعلنوا عن نسخة مصورة من هذا الإنتاج الذي سيلعب بطولته جيانا دي وال بدور ديانا، وروي هارترامبف بدور الأمير تشارلز وإرين دايفي بدور كاميلا باركر بولز، وجودي كاي ستؤدي شخصية الملكة إليزابيث، وسيتم تصوير العمل على مسرح Longacre في مدينة نيويورك من دون جمهور.

وفي بيان مشترك قال منتجو Diana"" نحن متحمسون جداً لاستطاعتنا أخيراً أن نشارك عرضنا لعشاق المسرح في كل مكان، وعلى الرغم من أنه لا بديل عن المسرح الحي، يسعدنا أن نكون جزءاً من الترفيه النوعي الذي توفره نتفليكس لمشتركيها في جميع أنحاء العالم.

وكان من المقرر عرض "ديانا" في 31 مارس الماضي في نيويورك قبل إقفال المدينة في 13 مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، ما أدى إلى تأجيله إلى العام 2021.. وقد تم تحديد موعد عرض المسرحية على مسرح Longacre في 25 مايو في العام 2021، لكن لم يتم تحديد موعد إطلاق المسرحية على منصة نتفليكس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة