×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 07:50 صـ 3 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

طه إسماعيل: رحيل رمضان صبحي حافزا قويا للاعبي الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الشيخ طه إسماعيل ان الأهلي فريق كبير لا يمكن أن يتأثر برحيل رمضان صبحي عن الفريق بعد إعلان اللاعب رغبته اللعب لصفوف بيراميدز.
وتابع طه إسماعيل أن الفريق الذي يتأثر بغياب أو رحيل لاعب ستكون "سبة" في جبين النادي، لأن ذلك معناه أن الفريق يعتمد على هذا اللاعب ولا يجيد اللعب بدونه، موضحا أن رحيل رمضان من المفروض أن يكون حافزا لباقي الفريق.
وأضاف إسماعيل أن الأهلي لم يتأثر باعتزال صالح سليم والخطيب وأساطير الكرة حتى يتأثر برحيل رمضان صبحي.
وأوضح نجم الأهلي السابق أن الأموال لها بريق، والاحتراف يجيز لأى لاعب اختيار وجهته المفضلة، لكن يجب أن يصاحب ذلك وضوح من اللاعب كما كان النادي واضحا معه.
وطالب طه إسماعيل تطبيق مبدأ وقانون اللعب النظيف للسيطرة على انتقالات اللاعبين والتحكم في سوق الأسعار والرواتب كما يحدث في أوروبا، موضحا أ، الاستثمار في كرة القدم معناه أ، أجنى أموالا أكثر من التي أصرفها وإلا يكون هناك شبهات حول هذا الاستثمار.
الأهلي يواجه الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهي المواجهة التي ينتظرها عشاق الأهلي أملا في مواصلة نغمة الانتصارات والاقتراب من التتويج بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخ النادي الأحمر.
تقام المباراة في التاسعة مساءّ باستاد الأهلي في السلام، في الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري.
وتُعد مباراة الليلة واحدة من أهم المحطات الصعبة في بطولة الدوري الممتاز وهي المباراة الثانية للأهلي بعد عودة الدوري الذي توقف عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا وكانت المباراة أمام إنبي الأحد الماضي وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

رمضان صبحي طه اسماعيل الاهلي اخبار الاهلي رحيل رمضان صبحي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:50 صـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37