الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يغلق ملف التعادل مع الإنتاج.. ويبدأ اليوم الاستعداد لـ زهرة الجنوب 

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح السبت، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة أسوان التي تقام يوم الإثنين المقبل في بطولة الدوري الممتاز.
وتعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على استاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الـ19 في بطولة الدوري.
ويتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 53 نقطة.
علق سيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على انتهاء علاقة رمضان صبحي بالقلعة الحمراء واختياره اللعب لفريق بيراميدز مؤكدا أن مسيرة النادى ستستمر رغم رحيل أي لاعب.
أكد عبد الحفيظ أنه منذ تأسيس النادى الأهلى مر عليه أكثر من 500 لاعب وانتهى مشوارهم ولكن الكيان هو من استمر في النهاية مضيفا:" الكل يأتي ويذهب ويبقى الكيان الأهلاوي صامد".
تابع مدير الكرة بالأهلى :" من المهم أن تتعاقد مع لاعبين مميزين ولكن مواصفات البطل تبقى في نادى معين صاحب الشعبية والجماهيرية والقوة الشرائية ليست الأساس وكنا نري أندية عالمية تتعاقد مع أفضل النجوم ولا تأخذ بطولات".
وتحدث عبد الحفيظ عن قضية كهربا مع الزمالك قائلا:" الفيفا أنصف الأهلى لأن موقفه سليم من البداية وكهربا عنده من المستندات ما ينصفه ".
وأشار عبد الحفيظ إلى أنه غير راضى عن تعادل فريقه أمام الإنتاج الحربي في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري وهي المباراة الثانية للأهلي بعد عودة الدوري الذي توقف عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا وكانت المباراة أمام إنبي الأحد الماضي وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.